الخميس 25 أبريل 2024 03:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

مدير حملة بوتفليقة: كافة شرائح المجتمع الجزائري تدعم الرئيس

توقع عبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، أن يعود الهدوء للبلاد في الأيام القليلة المقبلة.

وقال سلال في أول تعليق له على المظاهرات المناوئة لترشح بوتفليقة لعهدة خامسة "الأيام المقبلة ستسير في هدوء. كافة الشعب الجزائري له الحق في التعبير عن احاسيسه وموقفه من الانتخابات الرئاسية، بمن فيهم الشباب الذين ليسوا على توافق معنا. لا بد من الحفاظ على السلم والأمان في هذا البلد".

وأضاف بعد لقائه شيوخ الزوايا ( رجال دين) في ولاية ادرار جنوب غربي الجزائر اليوم "معظم وكافة شرائح المجتمع الجزائري وراء هذا المترشح (بوتفليقة)، وأنا على يقين أن الأمور ستسير كما ينبغي في قادم الأيام".

ونوه سلال، أن شيوخ زوايا مدينة ادرار بعثوا برسالة قوية ستشجع المترشح عبد العزيز بوتفليقة على خوض الانتخابات الرئاسية المقرر لها في 18 أبريل المقبل.