الجمعة 29 مارس 2024 06:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

تقارير ومتابعات

خلال ساعة.. عاصفة سرعتها 40 كم على القاهرة

 

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن خلال الساعة المقبلة تشهد البلاد نشاطًا للرياح المثيرة للأتربة، يتبعها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحري والقاهرة ومحافظت شمال الصعيد، ما بين متوسطة وشديدة على السواحل الشمالية ومتوسطة في المناطق الداخلية.

وأضاف شاهين، لمصراوي، اليوم الخميس، أن نشاط الرياح يستمر غدا على المحافظات مصحوبًا بالأتربة الشديدة خاصة في جنوب وشرق البلاد، مع جود نشاط للرياح على القاهرة الكبرى غدا، مصحوبة بفرص لسقوط الأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

ونوه شاهين، إلى أن درجات الحرارة على القاهرة تترواح ما بين 15 إلى 16 درجة مئوية اليوم وغدا، على أن تترواح يوم السبت حول 17 درجة ويوم الأحد 17 درجة، فيما تقاس درجات الحرارة على باقي المحافظات الأخرى بالتدريج.

وقال إن الرياح تبلغ سرعتها 40 كيلو مترًا في الساعة والرؤية 6 آلاف، ويزداد نشاط الرياح بعد ظهر اليوم لتقل الرؤية بعد الظهر اليوم أيضا، موضحا أن الهيئة أبلغت الحكومة من خلال البيانات الصادرة بجميع التفاصيل المتوقعة خلال الساعات المقبلة