النهار

الخميس، 21 فبراير 2019 08:31 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودوليارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستودع مواد كيميائية ببنجلاديش إلى 70...منوعاتافتكروها سمك.. العثور على قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية بقناة...منوعاتاعرف حكاية بركان أمريكى يثور فتخرج قمامة عمرها 80 عاما...تقارير ومتابعاتتقلبات شديدة في الطقس الأسبوع المقبل.. "تحذيرات من تخفيف الملابس"فنفى غياب يوسف الشريف.. ساسبنس دراما رمضان برعاية هانى سلامة...اقتصادالدولار يصعد بعد محضر المركزى الأمريكى والأسترالى يتراجعأهم الأخباررئيس الوزراء يسقط الجنسية المصرية عن سيدتين لتجنسهما بالإسرائيلية دون...حوادثسجن طالب 5 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه لاتجاره بالمخدرات...أهم الأخبارالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بالقاهرة والجيزة مع دخول الطلاب للمدارسأهم الأخبارالرئيس الإنسان.. السيسى يجعل قصر الحكم مجلسًا للكادحين بعدما كان...حوادثوش إجرام.. سر مقتل عجوز الإسكندريةأهم الأخباراليوم.. رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة مدينتى الأثاث بدمياط والروبيكى
حوادث

قابيل وهابيل في عرب الكلابات.. أخ يقتل شقيقه بطريقة مرعبة بأسيوط

النهار


شهدت قرية عرب الكلابات التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، لمشاجرة بالأسلحة النارية بين شقيقين لتتحول إلى جريمة مأساوية، حيث قتل فلاح شقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى أسيوط الجامعي، وتلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط أخطارآ من العميد محمد العسقلاني مأمور مركز الفتح يفيد مقتل شخص على يد أخيه بسبب خلاف بينهما على قطعة أرض ميراث.

بالانتقال تبين مقتل "رمضان.ع.ا" على يد شقيقه " إسلام . ع" ، بعد مشاجرة بينهما انتهت بمقتل الأول بسبب الخلاف على قطعة أرض ميراث، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

النهار, أسامة شرشر