الخميس 18 أبريل 2024 08:14 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد

أهم الأخبار

بلاغ لرئيس الجمهورية

«رودينا» تدفع فاتورة الإهمال والتقصير داخل مستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

نتقدم ببلاغ عاجل للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بخصوص الطفلة رودينا ذات الـ6 سنوات، والتى تعاني من ثقب في القلب، وتم حجزها بمستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة (أبو الريش)، التابعة لجامعة القاهرة، منذ 4 شهور.

ونتيجة للإهمال والقصور الطبي، وعدم سرعة تشخيص الحالة، ظلت الطفلة ملقاة بالمستشفى بلا أي فحوص أو تحاليل، أو حتى تحويلها إلى مستشفى أبوالريش الياباني، مما أدى إلى إصابتها بجلطة في القلب.. وأخيرا وبعد أن تدخلت، جاء الرد بأنها تعاني من التهابات بكتيرية على الصمام، وتسمم بكتيري في الدم، وهذا في حد ذاته لم يتم تشخيصه إلا منذ ساعات قليلة، بعد أن ظلت الطفلة لمدة 4 شهور في حالة من الفوضى أو عدم المتابعة أو التشخيص، واليوم يدّعون، أن من يتحدث عن إهمالهم غير متخصص ولا يعرف شيئًا.

وأنا أرفع شكوى الأب، أحد أبناء مدينة منوف، وهو رجل بسيط وعظيم، وهو المواطن أمير الجندي، وزوجته، في صرخة من القلب إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يتدخل لعلاج هذه الطفلة في مستشفى أبو الريش الياباني، بعد أن طالتها يد الإهمال والتقصير في مستشفى الأطفال الجامعى بالمنيرة.. وهذا هو رأي الأطباء المتخصصين في مستشفى أبو الريش الياباني الذين أصيبوا بحالة من الاستغراب، أن يتم ترك الطفلة لمدة 4 شهور كاملة دون أن يتم اتخاذ أية إجراءات طبية.