الجمعة 29 مارس 2024 08:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

النيابة تأمر بتشريح جثة تاجر مخدرات توفى فى تبادل إطلاق نار مع الأمن بالهرم

 

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة تاجر مخدرات، لقى مصرعه فى تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن بشارع الهرم، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، لاستكمال التحقيقات.

 

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم أصيب بعدة طلقات نارية خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن، وتم إيداعه المستشفى تحت حراسة مشدده، وأنه توفى متأثرًا بإصابته.

 

البداية بمرور قوة أمنية من الإدارة العامة لمرور الجيزة، لمتابعة الحالة الأمنية بشارع الهرم، اشتبهت بالسيارة رقم 8275 ملاكى المنوفية يستقلها شخصان حال سيرها بالشارع، ولدى محاولتها استيقافها للفحص، فر قائدها، ما دفع القوة لمطاردته.

 

وتمكن القوة الأمنية من استيقاف قائد السيارة الذى ترجل منها محاولًا الفرار وأطلق 3 رصاصات من سلاح كان بحوزته تجاه القوة الأمنية، فبادلته إطلاق النار مما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية فى وقت سابق من ضبط المتهم الآخر الذى تمكن من الهرب، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.