النهار

الخميس، 21 مارس 2019 10:10 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

برلمان النهارمحلية النواب: لا توجد سرية بمناقشة التعديلات الدستورية والتصويت سيكون...عربي ودوليارتفاع حصيلة ضحايا حادثة غرق عبارة بالعراق إلى 91 قتيلاأهم الأخبارالحكومة: تشكيل لجان للمرور على المحافظات للإعداد لبطولة الأمم الأفريقيةعربي ودولي"ترامب" على تويتر: حان الوقت للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولانثقافةفوز أحمد عبد المعطى حجازى وعبد العزيز المقالح بجائزة أحمد...أهم الأخبارالحكومة: صرف الأرز على بطاقات التموين إعتباراً من أبريل المقبلبرلمان النهاررئيس البرلمان: نستمع لكل الفئات حول التعديلات الدستورية ولم نصل...اقتصادوزير البترول: تطوير أسطول الطائرات لتعظيم دور شركة الخدمات البترول...أهم الأخبارالسيسى خلال استقباله "سيدى محمد": نعتز بالروابط الأخوية الوثيقة مع...أهم الأخبارالرئيس السيسى يناقش مع الحكومة الموازنة العامة للعام المالى 2019/2020فننقابة الموسيقيين توقف شيرين وتحقق معها فيما نسب إليها من...رياضةأجيرى يرفض إعفاء لاعبى الأهلى والزمالك من ودية نيجيريا بسبب...
رياضة

آندي روبرتسون يرفض اتهام محمد صلاح بـ”التمثيل”

النهار

رفض آندي روبرتسون لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الاتهامات الموجهة إلى محمد صلاح بتعمد السقوط وخداع الحكام من أجل الحصول على ركلات الجزاء خلال مباريات ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 
وتعرض محمد صلاح لانتقادات من جانب جماهير برايتون بخداع الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء تمكن خلالها اللاعب المصري من تسجيل هدف الفوز لفريق ليفربول بالمباراة التي جمعتهما أول أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ 22.


وقال روبرتسون فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح ليس من نوعية هؤلاء اللاعبين، دائماً ما يتعرض لتلك الاتهامات، ولكن الإعادات التلفزيونية دائماً ما تثبت صحة قرارات الحكام بإحتساب ركلات الجزاء".

أضاف لاعب ليفربول "ليس من العدل توجيه مثل تلك الاتهامات إلى محمد صلاح، في مباراة أرسنال شاهد محمد صلاح وهو يتعرض للشد ثلاث مرات من جانب مدافع أرسنال قبل السقوط داخل منطقة الجزاء".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً مع الجابوني أوباميانج لاعب أرسنال، وهاري كين قائد توتنهام.

النهار, أسامة شرشر