الجمعة 26 أبريل 2024 02:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

أهم الأخبار

الأمير الحسين بن عبد الله عن زيارة السيسى: علاقات أخوية ومميزة وتاريخية تربط الأردن ومصر

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك عبد الله الثانى، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بحضور الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، ولى العهد الأردن، مباحثات موسعة اليوم، تم من خلالها التأكيد على التعاون فى مختلف القطاعات الحيوية والتنسيق حول مختلف القضايا.


ونشر الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، ولى العهد الأردنى، صورة برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "رحبنا اليوم بزيارة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى فى بلده الثانى وبين إخوته وأهله".


وأضاف: "علاقات أخوية ومميزة وتاريخية تربط الأردن ومصر وشعبيهما الشقيقين، والمباحثات التي جرت اليوم بين جلالة سيدنا والرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي ركزت على تعزيز وتوسيع هذه العلاقات وإدامة التعاون بين بلدينا وشعبينا إن شاء الله".

وكان الرئيس السيسي وصل اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث كان في استقباله الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وكبار المسئولين الأردنيين. وقد أجريت للرئيس فور الوصول مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن  الرئيس عقد عقب وصوله إلى عمان جلسة مباحثات ثنائية مع العاهل الأردني، تلتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدى البلدين، وبحضور ولي عهد المملكة الأردنية الأمير الحسين بن عبد الله، حيث أشاد الرئيس بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين مصر والأردن على المستويين الرسمي والشعبي.