الجمعة 29 مارس 2024 06:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

قوات الأمن تنجح فى السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية فى الزاوية الحمراء

نجح رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، فى السيطرة على مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء وتتمكن من ضبط طرفيها والأسلحة المستخدمة .

وتبلغ قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، من الأهالى بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بمدينة النور دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث القسم وتمكنت من السيطرة على الموقف وتحديد وضبط طرفى المشاجرة وهم كلٍ من طرف أول "سيد . ن" 35 سنة - حاصل على ليسانس حقوق، "مصاب بطلق نارى بالكتف "، و "سامح . م" 38 سنة- موظف – " صديق الأول "، وطرف ثانى " مختار . ب" 23 سنة- طالب- (مصاب بجرح قطعى بالساق اليسرى والرقبة )، وبحوزته "بندقية خرطوش عيار12مم وعدد 9 طلقات خرطوش من ذات العيا"، و "أحمد . ب" 20 سنة- طالب - ( شقيق الثالث )، وبحوزته "سلاح أبيض عبارة عن سكين "، و " محسن . م" 20 سنة - طالب – "شقيق الثالث والرابع" ، ووالدهم "بيومى . م" 50 سنة- عاطل، والدتهم "نادية . ل" 42 سنة- ربة منزل - و"محمد . س" 23 سنة- عاطل – "صديق الثالث".

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة استعان كلٍ منهم بذويه وتعدوا خلالها على بعضهم البعض بالضرب، وأطلق الثالث عيار نارى من السلاح النارى المضبوط بحوزته تجاه الأول محدثاً إصابته المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.