النهار

الأحد، 16 يونيو 2019 07:30 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

لو بتفكرى تروحى Spa .. اعرفى 5 حاجات لازم يبقوا فى شنطتك

النهار

 

فكرة زيارة الـ Spa من الأمور التى تسبب للفتاة شعور بالسعادة والاسترخاء، فجميع الخطوات تحقق لها العناية الفائقة والرفاهية، ولكن حتى لا يكون لهذه الزيارة آثار جانبية تقدم أخصائية الجلدية نيهال جمال مجموعة من المستلزمات التى يجب أن تكون فى حقيبتك مهما كان المركز الذى ستزورينه فخم وراق، ولكنها أدوات للوقاية والحفاظ على الصحة.

1د

 

1- يجب أن يكون لديك بخاخ مطهر لليد والأدوات التى ستستخدمينها، حتى لو أفراد المركز قدموا وعود بالوقاية اللازمة والتطهير الشامل، فوجود البخاخة أمر يزيد الشعور بالاطمئنان. 

 

 

2- سوف تحصلى على روب حمام ومجموعة من الفوط فور الوصول للمركز، ولكن يجب أن يكون معك واحدة خاصة بالوجه وهذه وظيفتها هى أن تجنبك تهيج البشرة الحساسة من أدوات التعقيم والتطهير التى تستخدمها المراكز.

3- الحرص على وجود قطع ملابس إضافية نظيفة يتم استعمالها بعد الانتهاء من جلسة الـ Spa من أفضل الأمور حيث تكون مسام الجلد مفتوحة ولا يتنقل لها مايكروب.

 

4- بعد الانتهاء من الزيارة لا ترتدى الحلى أو الإكسسوارات، لأن الجلد يكون فى حالة هياج وقد يتأثر بالمعادن، والأفضل أن يكون بعدها بـ 24 ساعة على الأقل.

 

5- لا تنسى الكريم المغذى لنوع بشرتك، ولا تعتمدى على الكريمات الموجودة فى المراكز، فهى وإن كانت من المكونات الطبيعية، فهى ليست متجانسة مع بشرتك ولن تمنحها العناية اللازمة.

النهار, أسامة شرشر