الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:25 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فى أول ”خروجة” بعد المصحة النفسية.. سيلينا جوميز تلعب بالثلج.. صور

 

بعد مرور أكثر من شهرين منذ أن تعرضت المغنية والممثلة سيلينا جوميز لأنهيار عصبى عاطفى، دخلت على أثره مصحة نفسية، خرجت سيلينا للظهور وللأضواء مرة أخرى وتبدو سعيدة وبصحة جيدة وتعلو الابتسامة وجهها بعد أن تم إطلاق سراحها من المستشفى.

 

وتقاسمت سيلينا أمس مع صديقاتها المقربتان، كونار فرانكلين وبيلي ماديسون، عدة صور لرحلة تزلج على الجليد فى ولاية كاليفورنيا وجاءت جولتها معهم فى الوقت الذى كشفت فيه مصادر أنها أفضل بكثير وتتطلع للعودة إلى الحياة الطبيعية وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة" وفقا لما ذكره موقع People.

 

 

سيلينا مع اصدقائها فى رحلة للتزلج على الجليد (2)سيلينا مع أصدقائها فى رحلة للتزلج على الجليد 

 

سيلينا مع اصدقائها فى رحلة للتزلج على الجليد (3)سيلينا مع أصدقائها 

 

يذكر أن نجمة أفلام ديزنى السابقة، نُقلت إلى المستشفى مرتين فى أوائل أكتوبر الماضى بسبب انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء، والذى يمكن أن يكون تأثير جانبى لمتلقو زراعة الكلى مثل سيلينا، ثم عانت من الأنهيار العصبى بعد ضغوطات عاطفية بسبب المغنى جاستين بيبر حبيبها السابق بعد انتهاء علاقتهما وزواجة من عارضة الأزياء هايلى بالدوين.

 

سيلينا مع اصدقائها فى رحلة للتزلج على الجليد (4)سيلينا فى رحلة التزلج على الجليد 

 

سيلينا مع اصدقائها فى رحلة للتزلج على الجليد (1)سيلينا مع أصدقائها فى رحلة للتزلج على الجليد 

 

 

وظهرت سيلينا أوائل الشهر الحالى فى جلسة تصوير خاصة بماركة الملابس العالمية Puma والتى أطلق عليها لقب"Strong Girl" أى الفتاه القوية، واستطاع العاملون بالمجلة الوصول إلى سيلينا وإجراء حوار معها حول قرارها بالبعد قليلا عن الأضواء للاهتمام بصحتها أكثر بعد الوعكة الصحية التى ألمت بها والحالة النفسية السيئة بسبب زواج جاستين بيبر.