السبت 20 أبريل 2024 03:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

اندلاع حريق محدود بمعهد الأورام بدمنهور دون حدوث إصابات


تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة من إخماد حريق محدود نشب بغرفة إدارية بمعهد الأورام بدمنهور دون حدوث أى إصابات.

 

كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة دمنهور بنشوب حريق بإحدى الغرف بمستشفى معهد الأورام الكائن بشارع الكورنيش دائرة القسم.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد أحمد عشماوى والمقدم محمد بلبع.

 

وبالفحص تبين نشوب حريق داخل غرفة مخصصة لحفظ الأوراق والملفات الحسابية بالطابق الرابع بالمبنى الإدارى بالمعهد وتم السيطرة عليه وإخماده دون حدوث ثمة إصابات.

 

بسؤال كل من : سامى.ر.ا. مدير الحسابات بالمعهد وأحمد.ر.م. موظف بالمعهد قررا بمضمون ما تقدم وأرجعا سبب الحريق نتيجة وصول شرز ناتج عن أعمال لحام تنده صاج أعلى السلم المجاور للغرفة المشار إليها وامتداده بداخلها وأضافا باحتراق جزئى لعدد من الأغلفة الخارجية لعدد من الملفات والأوراق الخاصة بالوحدة الحسابية بالمعهد ولم تؤثر على صحة البيانات والمعلومات المدونة بها ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك.

 

ولم يؤثر ذلك على حالة المرضى أو سير العمل بالمعهد وتحرر المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.