الجمعة 29 مارس 2024 08:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

منوعات

تتجاهل دعوة والدها للتواصل معها.. ميجان ماركل تغنى وترسم فى دار رعاية.. صور

 

بدت ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، غير مبالية بالجدل الدائر حول دعوة والدها العلنية للفت انتباهها، حين توجهت أمس فى زيارة منفردة إلى دار رعاية "رويال فارايتى"، وظهرت ميجان وهى تتجاذب أطراف الحديث مع قاطنى الدار، وشاركت فى غناء أحد الأغانى فى منزل برينسوورث جنوب غرب لندن التى يعد موطناً لمجموعة من الممثلين السابقين فى مجال الترفيه.

 

 

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (1)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار 

 

ويأتى هذا الظهور، الذى أعلن عنه الأسبوع الماضى، بعد يوم واحد من قيام والدها توماس ماركل  بتوسل ابنته الدوقة للاتصال به، خلال مقابلة تلفزيونية فى برنامج "صباح الخير بريطانيا".

 

توماس ماركل فى برنامج صباح الخير بريطانياتوماس ماركل فى برنامج صباح الخير بريطانيا

وقال الأب فى مناشداً الملكة للتدخل فى الأمر: "لقد تم تهميشى، ولا أعلم سببا لحدوث ذلك، فأنا أحب ابنتى كثيرا. أتمنى لو كانت تتواصل معى أو ترسل لى رسالة، أى شىء، يجب أن يكون هناك مكان لى، فأنا والدها ".

 

لكن أى مخاوف كانت تبدو بعيدة عن ذهن ميجان، التى ظهر عليها الحمل بشكل كبير، عندما وصلت إلى الدار، فى زيارة تم تنسيقها للسماح لميجان بمعرفة المزيد عن الأعمال الخيرية للعائلة المالكة وفقاً لموقع ديلى ميل.

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (2)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار 

 

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (3)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار 

 

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (4)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار 

وانضمت ميجان، التى تتوقع مولودها الأول مع الأمير هارى فى الربيع المقبل، إلى المقيمين حول البيانو فى غرفة الطعام، حيث قاد أحد الممثلين المحترفين أداء عرضًا كلاسيكيًا لأحد أغانى الكريسماس، وتمثل هذه الزيارة لميجان المشاركة الرسمية الأخيرة قبل عيد الميلاد.

 

يستوعب منزل برينسوورث، الذى تملكه وتديره مؤسسة رويال فارايتى الخيرية، ما يصل إلى 36 شخصًا، جميعهم من قطاع الترفيه، والذين يتم الاعتناء بهم من قبل فريق متخصص من الممرضات.

 

وقال رئيس جمعية "رويال فارايتى" الخيرية، جايلز كوبر، أن توقيت الزيارة رائع لأنه يأتى بعد أسابيع قليلة من العرض المسرحى السنوى الذى أقامته الجمعية وحضرته ميجان مع الأمير هارى.

 

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (5)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار 

 

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (6)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار

 

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (7)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار

 

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (8)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار

 

ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار (9)ميجان ماركل اثناء زيارتها للدار