الجمعة 19 أبريل 2024 11:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

”بيتجهالك ولا بيتقل”.. 5 علامات هتساعدك تعرفى الإجابة فى بداية الارتباط

 

فى بداية علاقة الارتباط  تجد الكثير من الفتيات صعوبة فى التواصل مع الشريك، أمور غامضة كثيرة لا تجد لها إجابات، خاصة  فى جانب الاهتمام والتعبير عن الحب، فتعتقد الكثيرات أن ذلك يعد تجاهلًا بينما لا يفكر الطرف الآخر فى ذلك.

 

وبحسب ما نشر موقع”Your Tango”، المتخصص فى العلاقات العاطفية، فإن هناك 5 علامات  يمكنك بها التفريق بين إذا كان الشريك يتجاهلك أم إنه يتعامل معكِ بطريقة يريد بها رؤية حبك له، فتعرفى  عليها:

شباب-أرشيفيةشباب-أرشيفية

 

رده بعد التجاهل

إذا شعرتِ بالتجاهل من الطرف الآخر ركزى جيدًا على طريقة رده عند التواصل بعد ذلك، فإذا تحدث بطريقة طبيعية فإنه لم يقصد تجاهلك، ولكن ربما أحداث اليوم منعته عن التواصل معكِ، أما إذا وجدتِ منه تغييرًا فى التعامل فربما عليكِ بالقلق إذا كان الشريك مشاعره تغيرت تجاهك.

علاقات عاطفية-أرشيفيةعلاقات عاطفية-أرشيفية

 

بيكلمك امتى؟

عليكِ بالتركيز فى معدلات الفترات التى يتحدث فيها معكِ، فإذا كان لديه يومًا مشغولًا فى عمله فركزى على موعد تحدثه معكِ، فإذا أخبركِ إنه بمجرد انتهائه من أعماله حرص على التواصل معكِ على الفور  فلا شىء يقلق فى ذلك، أما إذا مر يوم تلو الآخر دون التحدث معكِ بحجة الانشغال فربما يحتاج الأمر لمراجعة منك لمعرفة السبب وراء ذلك.

الاهتمام-أرشيفيةالاهتمام-أرشيفية

 

راقبى اهتمامه

الاهتمام مرآة أى علاقة عاطفية، إذا وجدتِ الشريك بطبيعته يهتم بكِ وباهتماماتك ثم ينشغل فى بعض الأوقات فلا شىء يثير قلقك، أما إذا كان يبدى اهتمامه على فترات متباعدة فربما لم يصل لدرجة الحب الذى وصلتِ إليه.

طريقة تعبيره عن الحب

طريقة تعبير الشريك لكِ عن الحب تقول الكثير مما يخفى بداخله، فيوضح التقرير متى آخر مرة قال لكِ الشريك "بحبك"؟؟  فذلك يعتبر مؤشرا لمكانتك لديه، فإذا كان تعبيره عن الحب يغلب عليه التحدث بذلك فإنه  حريص على إبداء ذلك لكِ، اما إذا كان ينتظر ذلك منك فربما ينتظر حتى تبادرين أنتِ بها.

فتاة-أرشيفيةفتاة-أرشيفية

 

بيجيبلك هدايا امتى

لدى بعض الفتيات فإن الهدايا هى المؤشر الأول على الاهتمام، ولكن بحسب ما ذكر التقرير إن الهدايا تعد مؤشرًا على الاهتمام لأمرك، ولكن طريقة إعداد الهدية هو ما يوضح درجة التقارب بينكما، ووجودها بينكما تلغى فكرة التجاهل تمامًا.