الخميس 25 أبريل 2024 05:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

المرأة والبيت

هيناسب كل الأذواق.. لفات طرح عصرية تناسب شياكتك فى 2019

 

دائماً ما تبحث الفتاة المحجبة عن لفات طرح جديدة وعصرية تتناسب مع شكل إطلالتها، خاصة أن الفتاة المحجبة لا تملك خيار استغلال تسريحات الشعر لتجعلها تشعر بالاختلاف، لذا فهى دائماً ما تشعر بالظلم وسط عالم الموضة والأزياء، لقلة تسليطة على ما يناسبها، لذا نحن نقدم لك اليوم لفات طرح عصرية وغير تقليدية تستطيعين من خلالها تحطيم شكل إطلالتك المعتادة، فاختارى من بينها وسيرى على أحدث خطوط الموضة فى شتاء 2019.

 

لفات طرحلفات طرح

 

عليك كفتاة عند اختيار طرحك أن تضعى فى اعتبارك شكل ورسمة وجهك، فليس كل ما هو على الموضة مناسب لك، واحرصى دائماً على اختيار ألوان تتناسب مع لون بشرتك، حتى تظهرين بالشكل الذى ترغبين فيه، من خلال اختيار إطلالة مختلفة وعلى عكس العادة تشعرين من خلالها بالتحرر والاختلاف.

 

التربون

التربونالتربون

إذا كنت ترغبين فى لفة طرحة جديدة، فاختارى التربون البسيط فى شتاء 2019، مع ارتداء لبسك الكاجوال وحذائك الشتوى البسيط حتى تحصلين على إطلالة شبابية وأنيقة، تحطمين من خلالها شكل حجابك المعتاد، وتفاجئين من حولك بإطلالة كاجوال وشيك.

 

لفة إنسيابية

لفات انسيابية (2)لفات انسيابية

 

لفات انسيابية (3)لفات انسيابية

لفات انسيابية (1)لفات انسيابية

ارتدى الطرحة بشكل انسيابى وعشوائى بلفة بسيطة غير معقدة تناسب إطلالتك العصرية، ووظفيها على قطع شيك وحذاء مناسب يعكس جمال إطلالتك، ولا تحملين عبء مظهرك، فأنت سوف تظهرين بإطلالة بسيطة وشيك تتناسب مع أحدث خطوط عالم الأزياء، واحرصى دائماً على اختيار ألوان طرح تلائم لون بشرتك.