الخميس 25 أبريل 2024 11:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة

المرأة والبيت

عشان الليلة تعدى.. 5 كلمات أوعى تقولهم فى الخناقات الزوجية

 

أحياناً كثيرة تشتد الخلافات بين الطرفين وهو ما يؤدى للانفصال فى الكثير من المواقف، ومهما اختلف المكان والزمان تظل هناك بعض الكلمات التى على الشباب تجنبها عن التحدث مع الشريكة، لم يتم استخلاص تلك الكلمات من قانون تاريخى، بل من تجارب حدثت بالفعل.

 

ففى تقرير له نشر موقع “Your Tango”، 5 كلمات على الرجال الانتباه لها، وعدم الاستعانة بها فى الحديث أثناء اشتداد الخلافات، فتعرف عليها وحاول إزالتها من قاموسك.

 

صورة أرشيفيةصورة أرشيفية

 

مالك؟

إذا وجدت شريكتك فى حالة مزاجية غير طبيعية، عليك الابتعاد عن سؤالها السؤال المعتاد وهو مالك؟ أو الاستفسار عما يؤرقها، ولكن الأفضل أن تتحدث بشكل طبيعى وتضمين فى حديثك بعض المداخل التى تشجعها على التحدث وإخراج ما بداخلها.

براحتك
 

ربما يشتد النقاش بينكما فيصل بك الأمر لأن تطلق بعض الكلمات التى تحتوى فى مضمونها على "إنتى حرة اعملى اللى انتى عايزاه"، وهو ما يزيد من اشتعال الحوار، فعلى مدار سنوات طويلة لم يعرف خبراء العلاقات الأسرية سر تأثير تلك الكلمة على المرأة.

صورة أرشيفية2صورة أرشيفية

 

شوفتى فلانة عملت إيه؟
 

لازلنا فى الخلاف والحديث المشتد بين الطرفين، فاحذر ان تتحدث  عن أى امرأة أخرى أمامها، أو تقارنها من قريب أو من بعيد حول أى امرأة أخرى، فربما يكون ذلك بمثابة البنزين الذى يؤدى لزيادة اشتعال الأمر.

صورة أرشيفية1صورة أرشيفية

 

ما بلاش نتكلم فى الماضى
 

ربما تتذكر فى تلك اللحظات مواقف اخرى اخطأت فيها شريكتك فاحذر ذكرها او التحدث حولها، فالرجوع لتلك الاخطاء الخاصة بها ربما يجعلها تدرك انك تستعيد لها ذكرياتها السئية معك.

كوميكسكوميكس

 

نبقى نتكلم بكرة
 

تنتظر أى امرأة من شريكها ان يتقرب لها بالتصالح عندما تكون فى حالة مزاجية سيئة، وأن تتركها وتؤجل الحديث حول ما يؤرقها لليوم التالى من أكثر الأمور التى تثير غضبها فابتعد عن ذلك.