الخميس 28 مارس 2024 11:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد صلاح: أتطلع لتسجيل 100 هدف مع ليفربول

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن ما حققه فى مشواره بقميص الريدز حتى الآن شىء رائع، مشيرا إلى أنه يتطلع لتسجيل 100 هدف مع الفريق.

 
وسجل محمد صلاح رقمًا قياسيًا خلال الشهر الماضى بعدما أصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا مع ليفربول فى التاريخ، بالوصول لهذا السجل التهديفى فى 65 مباراة.


 

قال صلاح فى حواره مع الموقع الرسمى لنادى ليفربول: "أنا سعيد بذلك، أنا دائمًا سعيد للغاية وفخور لتحطيم الأرقام القياسية، خاصة في نادي مثل ليفربول" ، مضيفًا: "أن أكون أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا مع ليفربول أمر رائع، لكنني بحاجة إلى الاستمرار وتحقيق المزيد من الأهداف، وأتطلع إلى تسجيل 100 هدف".

وأضاف صلاح: "عندما جئت إلى هنا في البداية، كان لدي حلم وأشياء أردت تحقيقها، كنا قريبين جدًا من واحد منهم لكننا خسرنا في المباراة النهائية، لكن أعتقد أننا في الطريق وأنا سعيد بما نقوم به"، وتابع: "ما أنجزته مع ليفربول شيء رائع، عندما أنظر إلى الوراء".


 

وواصل محمد صلاح: "يأتي الفريق أولاً، نحتاج إلى الفوز بالألقاب ونحتاج إلى تحقيق شيء ما معًا، هذا شيء يحفزني دائما، أكثر بكثير من الجوائز الفردية، أتمنى الفوز بشىء مع النادى لأنى أحبه".