الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

منوعات

ماعز تنجب مخلوقا مرعبا نصف خنزير ونصف إنسان والقرويون يؤكدون"شيطان متحول" (فيديو)

 

 
تسببت أنثي ماعز في إثارة حاله من الرعب ، في الفلبين بعد إنجابها كائن غريب ومرعب عبارة عن خليط نصفه إنسان والنصف الآخر خنزير ، وهو ما فسره الفلبينيون علي انه نذير شؤم ، وعلامة علي اقتراب يوم القيامة وفقا لما نشرته وسائل الإعلام الفلبينية ، التي قالت أن الحادثة الغريبة من نوعها ، وقعت في قرية سلطان كودرات وتسببت في إصابة القرويين بالصدمة ، عندما شاهدو المخلوق الغريب الذين كان بلا شعر ولديه سره مثل الإنسان تماما.


ونقلت الصحف الفلبينية عن صاحبة الماعز" جوزفين ريبيكي " قولها إن عنزتها كانت حاملاً بصغيرين، ودخلت المخاض في مزرعتها ، وعندما وجهت صعوبة في الولادة قامت بالاستعانة بطبيب بيطري ، الذي اضطر الي إجراء عملية قيصرية لمساعدة العنزة على الولادة، ولكن النتيجة كانت صادمة.

وقالت جوزفين: أن الماعز أنجبت صغيرين أحدهما بدا وكأنه مزيج من خنزير وإنسان، كما كان عديم الفرو ويمتلك سره، وهو ما أصابنا بحالة من الرعب ودفعنا للاستغاثة بالجيران ، وهو ما أدي الي تجمع أهل القرية جميعا لمشاهدة هذا المخلوق الغريب المرعب .

وأشارت جوزفين الي أن الماعز الأم وصغيراها ماتوا جميعا بعد وقت قصير، وهو أثار مخاوف القرويين من أن هذا المخلوق هو شيطان متحول ملعون جلب الحظ السيئ.

من ناحيته أكد الدكتور أجابيتا ساليس من معهد علوم الحيوان بجامعة الفلبين إن الجنين عانى مما يبدو من طفرة جينية في الرحم، ومن الممكن أيضًا أن الأم كانت مصابة بمرض يسمى حمى الوادي المتصدع الناتج عن لدغات البعوض وهذا ما أدى إلى تشوه الجنين.