الجمعة 26 أبريل 2024 02:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبة ميلان فى ضم الدون قبل يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية عن رغبة فريق ميلان الإيطالى فى التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق قبل إنتقاله إلى السيدة العجوز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

مالك ميلان حاول ضم رونالدو قبل يوفنتوس
 
قال ماركو فاسوني الرئيس التنفيذى السابق لنادى ميلان فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن لي يونج هونج مالك ميلان أراد التعاقد مع كريستيانو رونالدو فى الميركاتو الصيفى قبل إنضمامه إلى البيانكونيرى.

أضاف فاسوني خلال تصريحاته قائلاً، :"أراد لى التعاقد مع رونالدو لأنه يعتقد أن النجم البرتغالى قوة كبيرة فى السوق الصينية وكان ذلك الأمر فى يوليو 2017".

أكد الرئيس التنفيذى السابق لميلان، أنه أقنع مالك الروسونيرى بالتخلى عن هذا الحلم لأن قيمة رونالدو كبيرة للغاية ولا يستطيع اللومباردى سدادها.

 

كيلليني متأكد من قدرة رونالدو على اللعب حتى الـ40
 
أكد المدافع جورجيو كيلليني لاعب يوفنتوس الإيطالي أن كريستيانو رونالدو بإمكانه اللعب حتى سن 40 عام دون أن يتأثر مستواه في الفرق الكبرى بأوروبا.

في تصريحات نقلتها صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، قال كيلليني صاحب الـ34 عاماً أن رونالدو  يمكنه اللعب لـ7 سنوات مقبلة، حيث قال:" أنا ورونالدو من الممكن ان نكمل اللعب حتى سن الـ40، لكني لا أعتقد أنني سأفعل ذلك".

وتابع كيلليني قائلاً:" الجميع يعلم ذلك، رونالدو أول من يصل للتدريب، لكن ما يحدث الفرق فعلاً هي الطريقة التي يتدرب بها"، وتابع:" هو يقوم بتحفيز الجميع للتحسين من أنفسهم، هو ذكي للغاية".

وعن تأقلم رونالدو قال كيلليني:" رونالدو انتقل إلى مدينة جديدة ودوري مختلف للغاية، لكنه تأقلم في الحال على طرق اللعب وكيفية العيش في المدينة الجديدة"، وأكمل كيلليني حديثه عن رونالدو صاحب الـ33 عاماً:" سيعود رونالدو لتمثيل منتخب بلاده مرة أخرى، وسيلعب لمدة أطول من التي لعبتها أنا".

يذكر أن رونالدو لا يشارك مع منتخب البرتغال منذ كأس العالم كونه في فترة راحة من المباريات الدولية.