الجمعة 29 مارس 2024 05:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

أهم الأخبار

احتشاد جماهير الأهلى فى الإمارات لشراء تذاكر مباراة الوصل

شهدت منافذ البيع المخصصة لبيع تذاكر مباراة الوصل الإماراتى والاهلى  المحدد لها الخميس المقبل على ملعب "زعبيل"، فى "إياب" دور الـ16 ضمن منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، "البطولة العربية"، إقبالاً كبيراً من جانب الجماهير المصرية.

 
وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن أعدادا كبيرة من جانب جماهير النادى الأهلي المقيمة فى دولة الإمارات اصطفت فى طوابير طويلة فور الإعلان عن طرح التذاكر للبيع فى متجر الوصل اليوم.


وأشارت الصحيفة إلى أن التذاكر المخصصة لجماهير النادى الأهلي، والتى تصل لـ2300 تذكرة، ينتظر نفادها من منافذ البيع خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الوصل حددت 2300 تذكرة لجماهير النادى الأهلى وهى النسبة المحددة من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم 25% من المقاعد لجمهور الفريق الضيف.

وأعلنت إدارة الوصل عن أسعار تذاكر المباراة التى حددت بـ50 درهماً لمقاعد الدرجة الثانية و100 درهم لمقاعد الدرجة الأولى، و300 درهم للمقصورة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.