الثلاثاء 19 مارس 2024 09:09 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

أهم الأخبار

إلغاء رحلة طيران إلى الكويت وتأخر أخرى 7 ساعات بسبب سوء الأحوال الجوية

شهد مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، إلغاء الشركة المصرية العالمية للطيران -إحدى الشركات الخاصة - رحلتها إلى دولة الكويت بسبب سوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس، كما أقلعت رحلة تابعة للخطوط الجوية الكويتية بعد أن سجلت تأخرا دام لنحو 7 ساعات. 

 

 

وأفاد مصدر بالمطار أن السلطات المعنية تلقت إخطارا من الشركة المصرية العالمية للطيران يفيد إلغاء إقلاع رحلتها رقم 510 بسبب سوء الأحوال الجوية وعدم حصول الطائرة على تصريح الإقلاع وهو ما استمر لعدة ساعات حتى الغو الشركة رحلتها. 

 

كما تلقت السلطات المعنية إخطارا بتأخر رحلة الخطوط الجوية الكويتية رقم 1544 بتاخر اقلاع الرحلة لمدة 7 ساعات وحتى حصول الطائرة على التصريح اللازم من السلطات الكويتية بالاقلاع من مطار القاهرة. 

 

وقامت سلطات المطار بالتنسيق وتوجيه فرق من العلاقات العامة لاستضافة ركاب الطائرة الكويتية حتى إقلاعها، بالإضافة إلى إجراء الاتصالات اللازمة لتسفير ركاب الرحلة التى تم إلغاؤها بعد التنسيق مع مسئولي الشركة.