الثلاثاء 19 مارس 2024 07:13 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

المحافظات

محافظ الدقهلية : يستقبل وزير الأوقاف

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في زيارته إلى محافظة الدقهلية .

وعقد الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا استعرضا فيه عدد من الموضوعات الهامة.

وأكد وزير الأوقاف على أنه لا يمكن لأحد أن يفرق بين صفوف المصريين وأن الوحدة الوطنية تضرب بجذورها في التاريخ المصري.

واشار وزير الأوقاف إلى التعاون المشترك مع المحافظة للانتهاء من مشروع تطوير وبناء مساكن سندوب، كما آكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتنفيذ المشروع كاملا من حساب القوات المسلحة وأن الرئيس يتابع بنفسه إجراءات إقامة هذا المشروع.

واضاف وزير الأوقاف أن المشروع سينقل المنطقة نقلة حضارية وتصل تكلفته إلى مليار و55 مليون.

واشار وزير الأوقاف إلى ان هناك تعاون مستمر لتنفيذ موقف مجمع بالمنصورة على احدى أراضي الأوقاف بها، وأشار الى أن مال الأوقاف يصب في صالح المشروعات الاجتماعية وخاصة للمناطق الأولى بالرعاية.

من جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أنه يبذل كل الجهود للانتهاء من تنفيذ مساكن سندوب وتوفير البديل المناسب لأصحاب الوحدات السكنية،وأضاف أن هناك تعاون وثيق بين المحافظة ووزارة الأوقاف لتنفيذ عدد من المشروعات في المرحلة المقبلة.

حضر الاجتماع المهندس مختار الخولي السكرتير العام واللواء أحمد رأفت السكرتير المساعد والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من قيادات الأوقاف.