الجمعة 19 أبريل 2024 11:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

منوعات

فى عيد ميلادها.. تعرف على أسرار شخصية لبلبة من الأبراج

 

لبلبة.. من أشهر الفنانات فى الوطن العربى، تميزت بأدوارها الكوميدية والغنائية والاستعراضية التى نالت حب وإعجاب الكثير من الجمهور، وعملت فى الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التى اشتهرت بها فى هذه الفترة، وفى عيد ميلادها، الذى يمر اليوم، 14 نوفمبر، توضح خبيرة الأبراج شيرين فكرى، أبرز صفاتها.

 

لبلبة

لبلبة

وتقول خبيرة الأبراج إن مواليد برج العقرب لا يعرفون اللون الرمادى، وأن الألوان لديهم إما أبيض أو أسود فقط "يا بحبك يا بكرهك"، لذا فهم يتمتعون بروح مرحة وملامح مريحة، وأكبر مثال على ذلك الفنانة لبلبة صاحبة الوجه الطفولى الذى يجعل كل من ينظر إليها يشعر وكأنه يسبح معها فى عالمها الخاص، فهى تمتلك شخصية ذكية فى عملها تمكنها من توصيل كافة المشاعر التى تشعر بها بسهولة.

 

 


كما أوضحت "شيرين" شخصية أنثى برج العقرب لديها إصرار على أن تكمل المسيرة وتتحدى الظروف التى يمكن أن تقف أمامها، وهنا تظهر صفات برج العقرب عليها بشكل كبير الذى يصر على التواجد وتحدى كل الصعاب، بالإضافة إلى أنها شديدة الملاحظة، وهذا يمكن أن نلاحظه فى قدرتها على تقليد كل الشخصيات.

 

لبلبة

 

لبلبة