الخميس 18 أبريل 2024 01:59 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

5 أبراج ماشية بمبدأ كل أما أقوله آه يقولى هو لا ”العقرب فى المقدمة”

 

يعتقد الكثيرون أن مخالفتهم للعرف السائد، أو الخروج عن المألوف يمثل تميزًا بالنسبة لهم، ويقدمون العناد ومخالفة رأى العامة عند التعامل فى مواقف عديدة، وفى عالم الأبراج والصفات الشخصية ترى خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، أن الأبراج المائية والنارية هى الأبرز من ناحية "العناد"، أو التشبث بالرأى لدى مواليدها، مضيفة أن أنسب تعامل مع تلك الشخصيات هو إعطائهم الحرية الكاملة عند الاختيار، بالإضافة  لعدم إبداء رفض آرائهم عند الطرح.

 

وإليك فى السطور التالية أبرز 5 أبراج يسيرون عكس التيار فى مواقف كثيرة

 

العقرب

لدى مواليد برج العقرب خاصة الذكور شخصية مستقلة، وحب للذات بقدر كبير، وتمسك بالرأى يؤهلهم لأن يعارضوا المجموعة عند طرح أى موضوع، فإذا طرحت على مولود برج العقرب اقتراح لرحلة لمكان ما ستجده يفضل إبراز رأيه، وطرح مكان مفضل بالنسبة له وإقناع بقية المجموعة به.

الثور

مواليد برج الثور لديهم تحليلات واقعية للأحداث المحيطة بهم، لذا من الصعب إقناعهم بقرار ما، أو بما يسمى الأمر الواقع، ولكن الأمر مختلفًا بالنسبة لمواليد برج الثور، حيث اقتناعهم الكامل بصحة آرائهم، وعدم قبولهم للمناقشة والجدال.

الميزان

برج الميزان الهوائى يمد مواليده بقوة تقلب المزاج، والتى تجعله فى بداية الأمر يوافقك الرأى حيال خوض تجربة ما، ومن ثم الرجوع عنها فى منتصف الطريق بحجة أنه تدبر الأمر ووجد أنه من الأفضل عدم الذهاب، إذا وجدك مولود برج الميزان توافقه فى الرأى من الممكن أن ينزل على رأيك، اما إذا تناحرت معه لن يثنيه ذلك عن موقفه أبدًا.

الأسد

أما بالنسبة لمواليد برج الأسد فإنهم  يتمتعون بقدر كبير من الشجاعة والحماس تجعلهم يتحملون نتيجة اختياراتهم بالكامل، مما يجعلهم يفضلون السير فى الطريق بمفردهم، دون النظر للعد المرافق لهم، فمهما كانت صعوبة الموقف ستجد مولود برج الأسد يتمسك برأيه طالما كان مقتنعًا به.

الحمل

ويأتى مواليد برج الحمل فى ذيل تلك القائمة، حيث تمسكهم بآرائهم، والحرص على مخالفة رأى العامة كنوع من التميز وحب الظهور،  والتعبير عن ذاتهم، بالإضافة لكونهم من أكثر الشخصيات العصبية وذلك يعزز موقفهم فى أحيان كثيرة.