الخميس 25 أبريل 2024 05:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

حوادث

ابتسام تطلب الخلع.. "زوجي يعاشر رجال الخليج مقابل المال"


ابتسام تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، قامت «ابتسام» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، وذلك لخلع زوجها «عادل»، بعد أفعاله المنافية للآداب «ممارسة الشذوذ الجنسي» مع رجال من الخليج مقابل المال.

وقالت «ابتسام» والدموع تفيض من عيناها، «شوفته على سريري مع راجل خليجي يمارسان الشذوذ الجنسي» وكانت هذه هي الكلمات الأولى لها أمام محكمة الأسرة.

وبدأت «» في سرد الأحداث قائلة: «تزوجت من عادل وهو يعمل موظفًا بإحدى الشركات بعد خطوبة دامت شهرين، تم إتمام الزواج وأقمنا في مصر خمس سنوات أنجبنا خلالها ٣ أطفال وكانت تمر الحياة بحلوها ومرها، وكنا نقاوم صعوبات الحياة سويًا ونعيش في حياة شبة مستقرة».

 

 
 
ثم تابعت الزوجة قائلة «جاء إلى زوجي فرصة عمل بإحدى الدول العربية، بعرض مغري ووافق عادل وأخذني أنا وأولاده الثلاثة وعشنا هناك ما يقرب من ١٠ سنوات، وبدأ عادل يغتني بشكل فاشح وامتدت علاقاته حتى وصل إلى الأمراء وتغيرت حياتنا تمامًا، وكلما كنت أسأله عن عمله في الخليج يخبرني أنه يعمل بإحدى الشركات مع الأمراء».
وأكملت حديثها قائلة: «ذات يوم قررت النزول إلى المول لشراء بعض المستلزمات أنا وأطفالي وتركت عادل في المنزل نائمًا، ولكن وجدت المول مغلقًا فرجعت إلى المنزل وما أن فتحت الباب، حتى وجدت أصوات تخرج من غرفة النوم اقتربت واقتحمت الباب لأجد الصدمة الكبرى عادل يمارس العلاقة المحرمة مع أحد رجال الخليج واكتشفت أنه يعاشر رجال الخليج مقابل المال وهذا هو عمله في الخليج».

اختتمت «ابتسام» حديثها وهي تبكي قائلة: «من هول الفاجئة ركبت أول طائرة إلىa القاهرة وقمت بالكشف الطبي على أولادي لكي اتأكد أنهم تعرضوا للتحرش الجنسي من قبل الأب أم لا، وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من عادل».