الخميس 18 أبريل 2024 04:51 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

من الميكرو للماكسى.. أكثر من طريقة البسى بيها البوت الطويل والجيب فى الشتا

 

منذ سنوات طويلة ارتبطت بداية فصل الشتاء بالأناقة، حيث درجات الألوان المميزة للأزياء، والمجموعات التى يطرحها كبار المصممين ودور الأزياء المختلفة، وبين الإطلالات المختلفة يعتبر البوت العالى مع الجيب القصيرة من أبرز الثنائيات التى يمكنك اختيارها فى خروجات الشتاء.

 

أزياء الشتاء (1)أزياء الشتاء 

 

وبحسب ما نشر موقع “Instyle”، فى تقرير له، فإن البوت الطويل مع الميكرو جيب أو الماكسى يعودان بقوة هذا العام لأزياء الشتاء، حيث تعود أصل تلك الموضة لأواخر السبعينيات وظهرت بشكل كبير فى فرنسا وإنجلترا، لتعود هذا العام مرة ثانية.

أزياء الشتاء (4)أزياء الشتاء 

 

وذكر التقرير أن اختيار الجيب القصيرة أصبح يتلاءم مع الإطلالات الرسمية خاصة عند الصباح أكثر من البلوفر الشتوى، وهو ما تعلق عليه الاستايلست رشا عادل، قائلة أن الفتيات يمكنهن وفقًا لموضة أزياء الشتاء هذا العام اختيار البوت الطويل مع الميكرو جيب أو الماكسى بحسب شكل أجسامهن.

أزياء الشتاء (2)أزياء الشتاء 

 

قصيرات القامة سيلائمهن اختيار الميكرو جيب مع البالطو الطويل، أم طويلات القامة فالأفضل اختيار الجيب الماكسى مع الهاف بوت والبالطو متوسط الطول عند الركبة أو أسفلها، أما عن  أبرز الألوان الموجودة تقول أن درجات اللون الزيتى والرمادى هى الأكثر سيطرة، بالإضافة لتداخل اللونين الأبيض والأسود فى العديد من التصميمات.

أزياء الشتاء (3)أزياء الشتاء 

 

أزياء الشتاء (5)أزياء الشتاء