النهار

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 11:54 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

وزيرة الثقافة: منتدى شباب العالم حدث عظيم يتبلور عاما بعد عام

النهار

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن منتدى شباب العالم هو حدث عظيم، أصبح يتبلورعامًا بعد عام، معقبة: «فكرة إن يتواجد 5 آلاف شاب وشابة من جنسيات وديانات مختلفة فده شيء عظيم جدًا».

وأضافت خلال تصريحاتها لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، على هامش فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم، مساء الاثنين، أن الحالة التي خلقها منتدى الشباب، تعتبر فرصة عظيمة لكل الأطراف لتبادل الخبرات فيما بينهم، معقبة أن التنوع الثقافي في المنتدى هو بكل تأكيد يضفي الكثير على رواد المنتدى.

وأردفت أن الشباب المصريين يستفيدون من الزخم الموجود في المنتدى، فيما يخص بأسلوب التعامل مع الضيوف الأجانب، إلى جانب استفادتهم من تبادل طرح الأفكار مع هؤلاء الضيوف.

ولفتت إلى فخرها بالشباب القائمين على تنظيم المنتدى، متابعة: «مؤشر رائع يدل على المستقبل، وأنا دايمًا بقول إن الشباب هم سلاح المجتمعات».

وانطلقت مساء أمس الأول السبت، فعاليات الدورة الثانية من مندى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى غدًا الثلاثاء.

النهار, أسامة شرشر