الجمعة 29 مارس 2024 12:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

أهم الأخبار

شعار منتدى شباب العالم يزين طائرات ومعدات مصر للطيران

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الشركات التابعة والإدارات لنقل الضيوف المصريين والعرب والأجانب المشاركين بمنتدى شباب العالم 2018 والذى يعقد في شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وقامت مجموعات عمل مصر للطيران بوضع شعار منتدي شباب العالم علي طائرات الشركة التى ستنقل الضيوف من مطار القاهرة الدولي ومن المطارات العالمية والعربية بالإضافة إلي وضع شعار المنتدي علي جميع المعدات الخاصة بالخدمتين الأرضية والجوية واتوبيسات نقل الركاب من والي المهبط.

وفي السياق ذاته قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بجولة تفقدية بمطار شرم الشيخ صباح اليوم السبت لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم والمقرر عقده أوائل شهر نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ ، رافقه خلال الجوله الطيار طارق فوزى رئيس الشركة المصرية للمطارات.

كما تفقد الوزير جميع صالات المطار واستراحات الخدمه المميزه ، ووجه باتخاذ بعض الاجراءات الجديده لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدي ، كما اكد على بعض الملاحظات التى يجب مراعاتها حرصا على راحه ضيوف مصر الكرام.

وتابع الفريق يونس المصرى حركة التشغيل داخل المطار والتي ستشهد كثافة كبيرة خلال فترة المنتدي ، واطلع علي المخطط لاستقبال عدد كبير من الطائرات وخاصة طائرات كبار الشخصيات المشاركة بالمؤتمر.

وأشار المصري ان وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة تقدم كافة التسهيلات لضيوف المنتدى، حيث تشارك مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للساده الضيوف وتم وضع شعار المنتدى على معظم طائراتها .

وفور عودته إلى مطار القاهرة تفقد صالات السفر والوصول لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم والاطمئنان على كافة الإجراءات وسير خطة العمل حيث يتزين مطارى القاهرة وشرم الشيخ ويسير العمل بالمطارين على قدم وساق للانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال هذا الحدث الكبير .