الجمعة 19 أبريل 2024 03:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

فن

مش فى الفن بس.. تكريم مصطفى شعبان فى مهرجان أجمل الخيول العربية بالمغرب

 

أصبح تواجد النجم مصطفى شعبان فى الساحة الدرامية والسينمائية خلال السنوات القليلة الماضية شيئًا أساسيًا، حيث يحظى مصطفى شعبان بشعبية كبيرة، خصوصًا بعد النجاحات المتتالية التى حققها على مستوى الدراما فى السنوات الأخيرة.

 

 

وبجانب عمله وهوايته كفنان، يمتلك النجم مصطفى شعبان هوايات أخرى، لعل أبرزها هو حبه لركوب الخيل والاهتمام بهذا العالم الكبير وحرصه على الظهور دائمًا عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى مع الخيل الخاص به، كما أنه ظهر فى فيلم "أحلام عمرنا" شاب محب للخيول، ويقوم بتربيتها والقدرة على السباق بها.

 

تكريم مصطفى شعبانتكريم مصطفى شعبان

 مصطفى شعبان مع احد الخيول

مصطفى شعبان مع أحد الخيول

 

مصطفى شعبانمصطفى شعبان

 

مصطفى شعبان نال مؤخرًا تكريمًا من مهرجان الفرس من دولة المغرب، حيث نشر صورة له من التكريم وعلق عليها "شكرًا مهرجان الفرس فى المغرب الشقيق وشكرا الجنرال الدكتور الحبيب مرزاق على تكريمى فى المملكة المغربية كمربى لأجمل الخيول العربية".