الجمعة 26 أبريل 2024 01:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

ضبط مدير شركة تهرب من 1.5مليون جنيه ضرائب

 

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط مدير إحدى شركات التوريدات والتوكيلات التجارية، لقيامه بالتهرب من سداد الضرائب، والرسوم الجمركية المستحقة لخزينة الدولة، والتى بلغت أكثر من 1,5مليون جنيه.

 

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة النقد والتهريب، بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام إحدى شركات التوريدات والتوكيلات التجارية، بمدينة نصر بالقاهرة، ويرأس مجلس إدارتها " محمد ر.م"، بالتلاعب فى الأوراق والمستندات المقدمة للجمارك، وذلك بغرض التهرب من جزء كبير من الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة عنها بالمُخالفة لأحكام قانون الجمارك، بإجراء التحريات تأكدت صحة الواقعة .

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية بالإشتراك مع لجنة مختصة من مفتشى مصلحة الجمارك، استهدفت مقر الشركة وتبين عدم تواجد مالكها ،وتم ضبط كافة الأوراق والمستندات الدالة على إرتكاب وقائع التهرب الجُمركى .

وبسؤال مدير الشركة " سيد م.ع"  ومقيم  بمحافظة القاهرة.. أكد صحة الواقعة حيث قُدرت الرسوم الجمركية المستحقة للخزانة العامة بمبلغ ( 1790793) جنيه مصرى "مليون وسبعمائة وتسعون ألف وسبعمائة وثلاثة وتسعون جنيه مصرى .