السبت 20 أبريل 2024 07:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

المتهمة بتكوين شبكة لتبادل الزوجات: زوجي أجبرني "زهقان وعاوز يجدد"

 

قال مصدر قصائي، إن نيابة عين شمس، تباشر التحقيق مع عامل وزوجته بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات والتحريض على الفسق والفجور.

وأضاف المصدر - طلب عدم ذكر اسمه - أن الزوجة اعترفت بقيام زوجها بإجبارها على التصوير عارية، قائلة "زهقان وعاوز يجدد".

ومن المقرر أن تواجه النيابة الزوج بأقوال زوجته في التحقيقات.

كانت إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تلقت معلومات تفيد بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، يقوم من خلالها بعرض صور عارية لزوجته، بغرض الاتفاق مع راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم.

بالفحص تبين صحة المعلومات، وبإجراء التحريات السرية تبين قيام المتهم بعرض صور لزوجته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ومفاوضة عدد من راغبي المتعة على تبادل الزوجات في حفلات جنس جماعية في شقته بمنطقة عين شمس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وزوجته، وعدد من الأحراز من جهاز كمبيوتر، وعدة هواتف محمول تستخدم في استقطاب الزبائن.