الخميس 28 مارس 2024 04:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحلى صداقة دى ولا إيه.. سر علاقة كيندال جينير والأختين جيجى وبيلا حديد

 

إذا بحثت عن صور لإحدى عارضات الأزياء الثلاثة "كيندل جينر وجيجيى وبيلا حديد" لابد أن تجد كثيرا من الصور تجمعهن معاً فى العديد من المناسبات، حتى مصممو الأزياء أصبحوا يفضلون استخدام الثلاث صديقات مع بعضهن فى عروض الأزياء الخاصة بهم، ما جعل البعض يتساءل عن سر هذه الصداقة.

 

بداية الصداقة

التقت عارضات الأزياء فى البداية من خلال عروض الأزياء وانسجمن مع بعضهن منذ ذلك الحين حتى أصبحن صديقات مقربات، ولكن كانت البداية الحقيقية بين كيندال وبيلا حديد كما قالت بيلا إنها تعرفت على كيندل من خلال "تويتر" قبل أن يبدأن فى عروض الأزياء عندما كن فى سن 14 عاما،  فصداقة كيندل كانت فى البداية مع بيلا ثم أصبحت صديقة لأختها جيجى حديد.

كيندال وجيجى وبيلا حديدكيندال وجيجى وبيلا حديد

 

 

تقديم عروض الأزياء مع صديقتك المفضلة

 

لا يوجد أفضل من العمل مع صديقتك المفضلة، كما قالت جيجى وكيندال فى عرض أزياء "فيكتوريا سيكرت" لسنة 2015 حيث قبلن ليقدمان عرض الأزياء الأول معا.

جيجى وكيندل خلف كواليس عروض

جيجى وكيندال خلف كواليس عروض "فيكتوريا سيكرت"

 

أما عن بيلا وكاندل فظهرا فى العديد من المناسبت يرتديان مثل بعضهما أو بنفس درجات الألوان، وظهرن باللون الأحمر مؤخراً وأيضا عندما شوهدا مدرج عرض الأزياء مع بعضهما.

كيندل وبيلا حديدكيندال وبيلا حديد

 

كيندال و بيلا افضل صداقة على الأطلاقكيندال و بيلا افضل صداقة على الأطلاق

 

 

حتى الخلافات لا تؤئر على الصداقة

 

رغم انتشار الشائعات هذه الفترة بأن هناك خلافا بين جيجى حديد وكاندل، إلا أن ذلك لا يوثر على علاقة الصداقة التى تجمع الثلاثى، خصوصا كاندل وبيلا.

جيجيى وكيندال جيجيى وكيندال