النهار

الأحد، 17 فبراير 2019 01:34 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالسجن المشدد 4 سنوات لـ”حلاق” لاتجاره بالترامادول وحيازة أسلحة ناريةعربي ودوليصور.. الإمارات تعلن عن صفقات عسكرية بقيمة 1.1 مليار دولارعربي ودوليالمبعوث الدولى لليمن يصل صنعاء قادما من الرياضحوادثقاضى "التخابر مع حماس" يبعد "العريان" من القاعة ويطرد صفوت...عربي ودوليبشار الأسد: أردوغان أجير صغير عن الأمريكان.. وسنحرر كل شبر...حوادثالحكم على 70 متهماً بـ”لجان المقاومة الشعبية” 17 أبريل المقبلأهم الأخبارطارق عامر: المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال تدعم تنافسية المنتج المحلىعربي ودوليالبرلمان العربي يرفع مطالبه إلى القمة العربية الأوروبية الأولى التي...أهم الأخبارالتضامن: لأول مرة مستشفى عائم يستهدف مليون سيدة مستفيدة من...ثقافةنجيب محفوظ والتشجيع على القراءة.. رسائل تامر حسنى لجمهوره بـ”ناسينى...شرايين مصرقصر ثقافة طنطا ينظم ندوات فنية لذوي الاحتياجات الخاصةحوادث16 إبريل.. الحكم على عامل بتهمة ذبح زوجته بسبب خلافات...
تقارير ومتابعات

إغلاق جزئى لشارع صلاح سالم بسبب تنفيذ مشروع نقل كابلات

النهار


تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة أغلاق جزئى بشارع صلاح سالم بسبب تنفيذ مشروع نقل كابلات متعارضة مع أعمال تطوير ميدان وكوبري السيدة عائشة. 

وقال مصدر أمنى مسؤول إنة فى إطار تقدم شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بطلب للحصول على تصريح لتنفيذ مشروع نقل كابلات متعارضة مع أعمال تطوير ميدان وكوبري السيدة عائشة مما يستلزم معه القطع العرضي بشارع صلاح سالم أمام مساكن عرب يسار في الاتجاهين علي ان تكون الاعمال على مراحل مع عدم إجراء أعمال غلق كلي.

وأضاف المصدر أن مواعيد العمل لمدة ليلة واحدة يوم الجمعة الموافق 12‏/10‏/2018 بداية من الساعة 12.05صباحا حتى 7:00 صباحا، وسوف تقوم الادارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة اَي كثافتها مرورية متوقعه لتيسير حركة المرور بالمنطقة وستقوم الشركة المنفذة للمشروع بوضع المساعدات الفنية والاقماع والاضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود اعمال بالمنطقة .

النهار, أسامة شرشر