النهار

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 07:28 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

دخلت المستشفى لتصغير الثدي فخرجت بثدى ثالث.. تعرف على التفاصيل

النهار


مأساة كبيرة تعيشها امرأة ،دخلت المستشفي لإجراء جراحة تصغير الثدي ، لكنها خرجت بثدي ثالث ، بسبب خطأ ارتكبه الجراح الذي اجري العملية .

وكانت الأمريكية "فيريل جونسون " ، تعاني من تضخم الثدي ، بدرجة محرجة ونصحها أصدقائها بإجراء جراحة لتصغيره ، لكنها فوجئت بعد الجراحة بظهور ثدي ثالث ، تحت إبطها يسبب لها آلاما كبيرة ، لدرجة تعجزها عن استخدام ذراعها أو تحريكه.
كان فيريل جونسون يعتقد أن العملية ستعطيها "فرصة جديدة للحياة" بعد سنوات من ألم الظهر.

وقالت "فيريل " أنها اكتشفت الثدي الثالث ، بالصدفة عندما شعرت بالآم حادة بعد الجراحة ، ووقفت أمام المرآة لتكتشف الكارثة التي حلت بها .

وأشارت "فيريل" إلي أنها تعاني من إفرازات دهنية مزعجة ، في المنطقة التي ظهر فيها الثدي الثالث ،تشبه الديدان الطويلة وهو ما أثار فزعها ،وهو ما دفعها إلي إجراء فحوصات طبية جديدة في احد المستشفيات .

واكتشف أطباء المستشفي ، أن الطبيب الذي اجري جراحة تصغير الثدي، ارتكب مجموعة من الأخطاء القاتلة ، التي أدت إلي تجمع الدهون والأنسجة التالفة والنفايات تحت إبط "فيريل " بشكل يبدو وكأنه ثدي ثالث.

وأكد الأطباء أن "فيريل"، تحتاج إلي عدة عمليات جراحية أخري، لإزالة الثدي الثالث وأنسجته التالفة ، وإعادة بناء أنسجة الثدي الأيمن .

وقالت احدي شركات التأمين ، أنها مستعدة لتحمل تكلفة ، العمليات الجراحية الجديدة المقرر إجرائها لـ"فيريل"، حتي تستعيد شكل ثديها الطبيعي ، لكن الأطباء نصحوها بالانتظار مدة من الوقت ، حتي تستطيع التخلص من وزنها الزائد حاليا .

النهار, أسامة شرشر