النهار

الأحد، 17 فبراير 2019 01:24 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالسجن المشدد 4 سنوات لـ”حلاق” لاتجاره بالترامادول وحيازة أسلحة ناريةعربي ودوليصور.. الإمارات تعلن عن صفقات عسكرية بقيمة 1.1 مليار دولارعربي ودوليالمبعوث الدولى لليمن يصل صنعاء قادما من الرياضحوادثقاضى "التخابر مع حماس" يبعد "العريان" من القاعة ويطرد صفوت...عربي ودوليبشار الأسد: أردوغان أجير صغير عن الأمريكان.. وسنحرر كل شبر...حوادثالحكم على 70 متهماً بـ”لجان المقاومة الشعبية” 17 أبريل المقبلأهم الأخبارطارق عامر: المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال تدعم تنافسية المنتج المحلىعربي ودوليالبرلمان العربي يرفع مطالبه إلى القمة العربية الأوروبية الأولى التي...أهم الأخبارالتضامن: لأول مرة مستشفى عائم يستهدف مليون سيدة مستفيدة من...ثقافةنجيب محفوظ والتشجيع على القراءة.. رسائل تامر حسنى لجمهوره بـ”ناسينى...شرايين مصرقصر ثقافة طنطا ينظم ندوات فنية لذوي الاحتياجات الخاصةحوادث16 إبريل.. الحكم على عامل بتهمة ذبح زوجته بسبب خلافات...
رياضة

الأهلى يخوض مباراة ودية خلال توقف الدورى استعداداً لوفاق سطيف

النهار


كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أنه تقرر خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى الحالية، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

وأضاف يوسف أن هناك اتصالات مع عدد من الأندية لاختيار أحدها لخوض تلك المباراة الودية، موضحاً أن الجهاز الفنى يستهدف تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضا منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى الفترة الماضية، من أجل إعلان جاهزية الجميع.

النهار, أسامة شرشر