السبت 20 أبريل 2024 02:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

العثور على جثة رجل مسن فى محطة أتوبيس بولاق الدكرور

 

عثرت قوات الأمن في الجيزة على جثة رجل مسن في محطة أتوبيس بولاق الدكرور، ولم يعثروا معه على أي بيانات عن هويته أو بطاقة رقم قومي أو كارنية يثبت هويته .

 

 

وتلقت شرطة نجدة الجيزة، بلاغا من المواطنين بعثورهم على جثة رجل مسن داخل محطة أتوبيس بولاق الدكرور بشارع السودان، وعلى الفور انتقلت الشرطة إلى محطة الأتوبيس ونقلت الجثة إلى المستشفى لبيان سبب الوفاة، والبحث عن هوية المسن.

 

وأكد شهود عيان أنهم فوجئوا بسقوط المسن مغشيا عليه على الأرض وفجأة لفظ أنفاسه الأخيرة داخل محطة الأتوبيس، ولم يظهر عليه قبل الوفاة أي علامات للتعب أو المرض ولم يكن هناك أي شجار أو اشتباك مع أحد داخل موقف الأتوبيس.

 

وقال شهود العيان إنهم حاولوا طلب سيارة إسعاف للرجل ولكن رفضت سيارة الإسعاف نقل جثة الرجل باعتبار أنها لا تنقل موتى وتم إبلاغ شرطة النجدة للتدخل، وانتقلت على الفور إلى موقف الأتوبيس ونقلت الرجل المتوفى إلى المستشفى.

 

 

العثور على جثة (1)العثور على جثة (1)

 

العثور على جثة (2)العثور على جثة 

 

الجثة التى تم العثور عليها 

 

العثور على جثة (4)العثور على جثة