الجمعة 19 أبريل 2024 02:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع محافظة أسيوط تقيم احتفالية كرنفالية ومسيرة للوحدة الوطنية والشباب بمناسبة العيد القومى للمحافظة الصحة: فحص 432 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة مفاجأة صادمة أقاربه بينهم.. القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب الثأر في قنا

حوادث

تفاصيل التحقيقات فى إطلاق 3 لصوص النيران على قوات الأمن بالعمرانية

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل إطلاق 3 متهمين النيران على قوة أمنية تابعة لقسم شرطة العمرانية، حيث تبين أن المتهمين شكلوا عصابة لسرقة المواطنين بنظام الخطف، وأنهم يوم الواقعة خطفوا حقيبة من أحد المواطنين.

 

وتابعت التحقيقات، أن الأهالى استغاثوا بقوات الأمن التى كانت تتفقد الحالة الأمنية بشارع الهرم فى ذلك الوقت، وتتبعت القوة الأمنية خط هروب المتهمين وقبل ضبطهم فوجئت بإطلاقهم النيران على القوات من "فرد خرطوش".

واضافت التحقيقات، أن 3 مجندين من القوة الأمنية أصيبوا فى الواقعة، مما دفع قوات الأمن للرد على المتهمين بإطلاق النيران، إلا أن المتهمين تمكنوا من الهرب.

وبالبحث والتحرى توصلت أجهزة الأمن لهوية المتهمين الثلاثة وتبين أنهم "عشرى.م" سائق توك توك و"محمد.م" حلاق و"على.ج" كهربائى، فخرجت قوة أمنية تمكنت من ضبطهم.

واعترف المتهمين الثلاثة فى تحقيقات النيابة بالاتهامات الموجهة إليهم وإطلاقهم النيران على قوات الأمن بهدف الهرب، وتم تحريز سلاح نارى عبارة عن "فرد خرطوض" ضبط بحوزة المتهم الثانى، وطلقة نارية فضلًا عن سلاح أبيض عبارة عن "مطواة"، وأرسلوا للمعمل الجنائى لفحصهم وكتابة تقرير وافً عنهم.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمجندين المصابين فى الواقعة، وطلبت تقرير طبى وافً عن حالتهم الصحية، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين الثلاثة احترفوا عمليات السرقة عن طريق الخطف، بدائرة قسم شرطة العمرانية والطالبية والهرم.