الخميس 28 مارس 2024 06:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين ”هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية” و”المؤسسة العلاجية” لتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف

رياضة

أوكرانيا تسقط سلوفاكيا بالضربة القاضية في دوري الأمم الأوروبية

أكد المنتخب الأوكراني لكرة القدم بدايته القوية في النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا بفوزه الثمين والمتأخر 1 / صفر على ضيفه السلوفاكي اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالقسم الثاني من البطولة.

ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى ست نقاط من انتصارين ليعزز موقعه في صدارة المجموعة ويقترب خطوة هائلة من المربع الذهبي للقسم الثاني فيما احتل المنتخب السلوفاكي المركز الثالث في المجموعة بلا رصيد من النقاط وبفارق الأهداف المسجلة فقط خلف نظيره التشيكي الذي خسر 1 / 2 على ملعبه أمام أوكرانيا يوم الخميس الماضي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أندريه يارمولينكو هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 80 .

وقدم الفريقان مباراة قوية ومتكافئة وكانت في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي لكن المنتخب الأوكراني حسمها بهدف نظيف قبل دقائق على نهاية اللقاء.

واحتسب الحكم ضربة الجزاء لأوكرانيا عندما أسقط ميلان سكرينيار مدافع المنتخب السلوفاكي اللاعب فيكتور تسيجانكوف نجم أوكرانيا داخل منطقة الجزاء.

وسدد يارمولينكو لاعب وسط ويستهام الإنجليزي ضربة الجزاء في شباك الحارس السلوفاكي مارتين دوبرافكا ليكون الهدف تتويجا للجهد الكبير الذي بذله يارمولينكو في المباراة.

والهدف هو السابع ليارمولينكو في آخر تسع مباريات رسمية خاضها المنتخب الأوكراني على ملعبه.