الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:08 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات طريق في الجيزة تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند

فن

صور جديدة لحفل زفاف محمد إمام

 

نشر الفنان محمد إمام صور جديدة بجودة عالية على الاستورى الخاص به بإنستجرام، من حفل زفافه الذى أقيم يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضى على أحد شواطئ الساحل الشمالى بحضور عدد من الفنانين، حيث شهدت الأيام الماضية نشر صور من الحفل لكنها لم تكن بجودة عالية خاصة أن المكان والإضاءة لم يسمحان ذلك.

 

من حفل زفاف محمد إمام (3)من حفل زفاف محمد إمام

 

وحضر حفل زفاف محمد إمام على نوران طلعت عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد السقا، وأحمد صلاح السعدنى، وأحمد رزق، ودينا الشربينى، وأحمد فهمى وهنا الزاهد وياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز وأحمد حلمى والمخرج أحمد خالد موسى، كما أحيا الحفل الهضبة عمرو دياب.

 

من حفل زفاف محمد إمام (2)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (8)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (16)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (5)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (12)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (4)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (6)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (7)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (9)من حفل زفاف محمد إمام

ووجه الزعيم عادل إمام ونجلاه محمد ورامى الدعوة إلى 300 شخص لحضور حفل الزفاف الذى فرضت عليه عائلة الزعيم السرية، حيث طلبوا من المدعوين عدم الإفصاح عن تفاصيل حفل الزفاف وموعده ومكانه.

من حفل زفاف محمد إمام (10)من حفل زفاف محمد إمام 

 

من حفل زفاف محمد إمام (17)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (15)من حفل زفاف محمد إمام

 

من حفل زفاف محمد إمام (11)من حفل زفاف محمد إمام