الخميس 28 مارس 2024 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

النيابة تستدعى الزوجة وتواجهها باعترافات الاب المتهم بقتل طفليه ..الام اقلع عن التعاطى " وحياتنا طبيعية "

 

استمعت النيابة العامة لأقوال سماح طارق زوجة محمود نظمى السيد المتهم بقتل طفليه محمد وريان فى ميت سلسيل والتى قالت إن زوجها كان بحالة طبيعية يوم العيد وزار أخوته، وحضر بصحبة الأطفال ذبح الأضحية، وسارت الأمور هادئة حتى اتصل بى ليخبرنى أنه لا يجد الطفلين.

وأضافت «أنا مش مصدقة أن محمود يعمل كده، مؤكدة أنه كان يعاملها والأطفال بشكل جيد وتابعت «لن أهدأ حتى أراه وأسمع منه هذا الكلام» وعن تعاطيه المخدرات اشارت إلى أنه استجاب لها وتوقف عن التعاطي، ولم يحدث بينهما أى خلافات فى حياتهما الزوجية إلا خلافات بسيطة.

كما واجهت النيابة المتهم بأدلة جديدة وتقرير الطب الشرعى عن وفاة الطفلين وذلك خلال التحقيق معه، حيث اعترف أمام رئيس النيابة محمد الجرجاوى تفصيليًا بالأحداث التى صاحبت الواقعة، مؤكدا قيامه بإلقاء الطفلين أحياء داخل المياه.

وعرضت النيابة عليه أقوال بعض الشهود من أصدقائه حول سلوكه والذين أكدوا أنه متقلب المزاج وتنتابه حالات حادة من العصبية، كما أفاد شهود فى الملاهى بعدم مشاهدتهم للأطفال هناك، وأنهم فوجئوا به يطلب منهم، إبلاغ الشرطة لاختفاء طفليه دون أن يراهما أحد، وهو نفس ما قاله المتهم من أنه بعدما ألقاهما فى المياه من أعلى كوبرى فارسكور، عاد بالسيارة إلى الملاهي، واتصل بزوجته، وأخبرها باختفاء الأطفال.

فى سياق متصل أكدت مديرية أمن الدقهلية أن المعلومات والاخبار التى تداولتها بعض المواقع الألكترونية عن محاولة المتهم الانتحار أثناء عرضه على النيابة العامة بالقفز من النافذة، غير سليمة وأن الخبر عار تماما من الصحة.