الجمعة 29 مارس 2024 07:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

”سعد الوزير”.. لقب لمجرد الجديد بعد تكرار اتهامه بالاغتصاب والتحرش.. كوميكس

 

 

 الفنان الكبير حمدى الوزير اشتهر بنظرته "المتحرشة"، والتى كانت فى مشهد ضمن مشاهد فيلم "المغتصبون"، حيث أصبحت هذه النظرة بعد ذلك "أيقونة" للتحرش والمتحرشين، ورغم أنها أخذت منحى ساخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيما بعد، إلا أنها تظل نظرة معبرة تماما عن حالات التحرش فى الشارع المصرى حاليا.

 

22

11

 

ومع التصرفات الغريبة التى تصدر من المطرب المغربى سعد لمجرد فى باريس، أصبح الربط بين لمجرد والوزير حاضرا بقوة، حيث للمرة الثانية يتم القبض على لمجرد فى فرنسا بتهمة الاعتداء الجنسى على فتاة فى غرفته، رغم أنه على ذمة قضية اغتصاب أخرى لم يحصل على براءة منها حتى الآن، رغم اقتراها من العامين .

33

 

44

 

وفى دولة "تويتر"، لا يمكن أن يمر هذا الأمر مرور الكرام، فلابد أن يكون هناك بصمة قوية، لا سيما أن سعد نجم مغربى كبير، ويحظى بشعبية ضخمة فى الوطن العربى كله، وليس المغرب فحسب، بل إن الأمر وصل لتعليق عدد من الفنانين الآخرين على خبر القبض على سعد، ولكن هذه المرة ليس بالمساندة مثل المرة السابقة، ولكن باللوم والعتاب على تصرفات سعد التى تتسبب له فى أزمات متتالية.