الجمعة 19 أبريل 2024 05:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة

رياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الإعلاميين والصحفيين

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، شباب الصحفيين والإعلاميين، لفتح آفاق جديدة للتعاون والتواصل بين الوزارة ووسائل الإعلام، وذلك بقاعة المسرح بمركز شباب الجزيرة.

استمع وزير الشباب والرياضة لمقترحات وآراء الحضور من الإعلاميين والصحفيين، مبينًا أن الإعلام عمود فقري لنجاح أي مؤسسة، متمنياً أن تساهم مثل هذه اللقاءات مع كافة الوسائل الإعلامية في تطوير المنظومة الشبابية والرياضية لخدمة النشء والشباب.

وشدد "صبحي" على ضرورة تكاتف أجهزة الدولة كافة مع المؤسسات الإعلامية لتسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها الدولة في الأونة الأخيرة على كافة الأصعدة، كما ناشد شباب الصحفيين بدراسة كيفية تعظيم الاستفادة من الأنشطة التي تقدمها الوزارة لشباب مصر ونشئها، والعمل على تحديد آليه جديدة لوضع أنشطة تلائم النشء والشباب وتتفق مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة.