الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:59 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بمنطقة الخفير وقراءة الفاتحة وزيرا الصحة والبترول يشهدان توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية بمطروح وبورسعيد وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور محافظ كفر الشيخ يتفقد مشروعات الرصف ويؤكد: سرعة الإنجاز وتحسين الخدمات أولاً البحيرة: يوم لحصاد القمح بمركز دمنهور ضمن مبادرة ”ازرع” دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة ”مصر الخير” عضو التحالف الوطني تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية لقطاع غزة 33 مليون جنية لرصف 13 شارعا بالعامرية في الإسكندرية وزير المالية أمام النواب: التركيز على الصحة والتعليم.. ومساندة القطاعات الإنتاجية والتصديرية.. واستدامة الانضباط المالي بيراميدز يفتح باب التسجيل بالبرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي حسين لبيب يرافق بعثة الزمالك في غانا لمواجهة دريمز دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة

أهم الأخبار

تطوير شهادة الجيش لتكون بحجم الكارنيه الشخصي


أكد اللواء أشرف عطية، مدير إدارة التجنيد والتعبئة، إنه تم التصديق على تطوير شهادة المعاملة التجنيدية لتكون بحجم الكارنيه الشخصي، وذلك تيسيرًا على المواطنين، الحاملين للشهادة.

وأوضح مدير إدارة التجنيد والتعبئة، خلال مؤتمر صحفي بالإدارة، أن الإصدار الجديد بحجم الكارنيه بوصفه إصدارًا ثانيًا ليكون وثيقة مع الشاب لتحديد موقفه التجنيدي الذي بدأ تنفيذه فعليًّا، مشيرا إلى أن الإدارة تسعى للتطوير الدائم في الخدمات المقدمة.

كما تم التصديق على قيام ٤ مكتب تجنيد وتعبئة لاستخراج تصاريح السفر للمواطنين بدلاً من ترددهم على المقر الرئيسي، وتوجد المكاتب في شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان، وذلك تشجيعًا للمصريين بالخارج على قضاء عطلاتهم بالمقاصد السياحية المصرية.