السبت 20 أبريل 2024 12:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

16 قتيلا و38 مصابا فى تفجير قندهار بأفغانستان


قال مسؤولون إن عدد القتلى في انفجار، اليوم الثلاثاء، فى مدينة قندهار بجنوب أفغانستان ارتفع إلى 16 قتيلا على الأقل بينما بلغ عدد المصابين 38.

ولم تعلن أى جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.

وقال مسؤولون إن قنبلة على متن حافلة صغيرة انفجرت قرب نقطة أمنية فى مدينة قندهار بجنوب أفغانستان، اليوم الثلاثاء، مما أدى لسقوط قتلى ومصابين.

وأطلق الانفجار، الذى حدث قرب واحدة من أكبر الأسواق فى المدينة، سحابة هائلة من الغبار والدخان فى الجو.

وقال نعمة الله باراك مدير مستشفى مير واعظ فى قندهار إن ستة قتلى وأكثر من 30 مصابا بينهم أطفال وصلوا المستشفى حتى الآن، وما زال الضحايا يتوافدون.

وذكر بيان من مديرية الأمن العام أنه تم اكتشاف الحافلة التي كانت معبأة بالمتفجرات فى ساحة مفتوحة تضم ورش سيارات لكنها انفجرت قبل أن يتسنى إبطال مفعول المتفجرات فيها، ولم تعلن أى جهة حتى الآن مسؤوليتها.

وسقط مئات القتلى والجرحى في تفجيرات كبيرة منذ بداية العام كثير منها في العاصمة كابول، لكن المدن الإقليمية استهدفت أيضا مع تصعيد حركة طالبان، التي تريد إعادة فرض حكمها المتشدد، للمعارك في أنحاء البلاد.