الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:22 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى غدا.. أحمد فتوح يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافية من الاصابة لاعب سموحة يتوج بجائزة رجل المباراة ضد فريق بلدية المحلة.. أعرف اللاعب ”أبو” يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك اووردز العالمية ”إسبانيا” و”كسوفو” تختتمان عروض الدورة الاولى لمهرجان Sitfy Poland المصرى يتقدم على فاركو بهدف نظيف فى الشوط الاول وفاء عامر عن مخاصمة ريم البارودي لها: مش هاكل عيش على صداقة سنتين وأخوة زيزو وعمر جابر ينتظمان فى تدريبات الزمالك إستعدادا للموقعة الإفريقية الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق جامعة مدينة السادات تشارك فى الملتقى الإفتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية يد الزمالك الى نصف نهائى الكؤوس الافريقية بالفوز على إبيار الجزائرى 28 / 25

حوادث

ضبط مخزن لـ«العقاقير المخدرة» غير مصرح بها من وزارة الصحة بالشرقية

ألقت إدارة شرطة النقل والمواصلات، القبض على عاطل لإدارته مخزن للأقراص المخدرة وغير المصرح بها من وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، وإيهام المواطنين بأنه عقار للتخسيس.

تلقى اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إخطارًا بالقبض على عاطل يدير مخزنًا للعقاقير المخدرة وغير المصرح بها من وزارة الصحة.

واعترف المتهم بحيازته الكبسولات المضبوطة، وأنها تخص أحد الأشخاص الذي يحصل منه على المادة الخام الخاصة بالكبسولات والغلاف الخارجي لتعبئتها، وإعادة تسليمها له مقابل مبلغ مالي.

وأضاف في التحقيقات، أنه لا يعلم أن العقار مُخدر، بعد أن أفهمه الشخص المشار إليه، بأنه خاص بالتخسيس وغير ضار، ويتم ترويجه بمعرفته، عقب تغليفه بداخل شرائط وعلب طبية يحددها الأخير، موضحا أن دوره يقتصر على تعبئة المادة الخام داخل الكبسولات فقط.

وعقب تقنيين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، تم استهداف المخزن وبتفتيشه عثر على 13 علبة مدون عليها من الخارج «جنسون ماكس»، تحتوي كل علبة على 30 كبسولة بإجمالي 390 كبسولة غير مصرح بها من وزارة الصحة.

وأظهر الكشف الجنائي عن المتهم، أنه يحمل بطاقتي رقم قومي سارية باسمه، الأولى مدون بها محل إقامته، والأخرى مدون عليها محل إقامة آخر؛ وبمواجهته قال إنه استخرج الثانية لنيته في العمل بشمال سيناء واستخرجها كبدل فاقد واحتفظ بالأولى.