السبت 20 أبريل 2024 09:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

مؤشرات أولية.. 855 ألفا و391 صوتا للسيسى مقابل 25 ألفا و299 لموسى بسوهاج

مؤشرات أوليةمؤشرات أولية

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية بمحافظة سوهاج برئاسة المستشار فواز إبراهيم رئيس محكمة سوهاج الابتدائية نتيجة الانتخابات الرئاسية بالمحافظة.

وأوضحت اللجنة، فى بيان أن المرشح عبد الفتاح السيسى حصل على 855 ألفا و391 صوتا، فى حين حصل المرشح موسى مصطفى موسى، على 25 ألفا و299 صوتا.

وأشار البيان إلى أن إجمالى عدد الناخبين المقيدين باللجان الفرعية بالمحافظة والبالغ عددها 781 لجنة فرعية تشملها 18 لجنة عامة، 2 مليون و860 ألفا و973 ناخبا، مضيفا أن إجمالى عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم فى الانتخابات بلغ 931 ألفا و805 ناخبين ، وبلغت جملة الأصوات الصحيحة 880 ألفا و690 صوتا وبلغت جملة الأصوات الباطلة 51 ألفا و115 صوتا.