السبت 20 أبريل 2024 01:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

تدشين مؤتمر "كلنا معاك" لدعم ترشح "السيسي" بنادي سمنود الرياضي.. صور

شهد نادي سمنود الرياضي بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات تدشين مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم ترشح عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية والنزول للمشاركة فى حفل وعرس سباق الإنتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28  مارس الجاري .

وجاء ذلك بحضور أعضاء المكتب التنفيذي لأعضاء مكتب حملة "كلنا معاك من أجل مصر " ومحمد زايد ومحمد الشوري وليلي أبوإسماعيل أعضاء مجلس النواب ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية ورموز أحزاب والقوي السياسية .

وأكد الحاضرون خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد على ضرورة التفاف كافة طوائف المجتمع المصري حول القيادة السياسية الوطنية المتمثلة فى شخص "عبد الفتاح السيسي" وتأييده بالنزول إلى الشارع والإدلاء بأصواتهم فى صناديق الإنتخابات سعيا فى الحفاظ على هوية الوطن واستكمال مشوار الإنجازات وحصد المشروعات القومية .

وأشار المشاركون أن مصر شهدت طفرة اقتصادية إيجابية طوال 4 سنوات الأولي من فترة حكم "السيسي" حيث اعتمدت الحكومة على دعم مشروعات بناء المدن الجديدة وشبكات طرق ومشروعات اقتصادية واستثمارية عملاقة تهدف إلى الحفاظ على مكان مصر عظيمة وسط دول المنطقة والعالم أجمع .

وتابع الحاضرون أن الواجب الوطني رساله حقيقية تنادي كل مواطن كي تحيا مصر من خلال الوقوف فى طوابير لجان الإنتخابات والتأكيد على كلمة التوحد وراء "السيسي" لبناء مصر المستقبل .