السبت 20 أبريل 2024 03:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

تكنولوجيا وانترنت

كل ما تريد معرفته عن تحديث أبل الأضخم لأجهزة الآيفون والآيباد IOS 12

 

تستعد شركة أبل لإطلاق تحديث جديد هو الأكبر من نوعه لأجهزة الآيفون والآيباد فى وقت لاحق من هذا العام وهو ios 12، إلا أن التقارير بدأت بالفعل تتناول المزايا التى سيضمها التحديث الجديد من أبل، ويشير الباحثون إلى أن أبل من المتوقع أن تركز على تحسينات الأمن والأداء بشكل خاص، وفيما يلى أهم ما تم تداوله عن التحديث الجديد حتى الآن.

الإصلاحات

ضم تحديث ios 11 عدد من المشكلات الأمنية وغيرها من الأخطاء، مما جعل المستخدمين يريدون العودة إلى إصدار أقدم، وبعض من تلك الأخطاء البرمجية شملت AirPlay، وTouch ID، وFace ID، وشاشات اللمس، وأفاد المستخدمين أيضا أن التحديث يستنزف البطارية، ويعطل بعض التطبيقات.

وكانت أجهزة أبل أيضا من بين المتضررين من نقاط الضعف Spectreو Meltdown، التى تم اكتشافها فى أوائل يناير، وعلى الرغم من أن أبل أطلقت تحديثات للتصدى لها، إلا أن ios 12 من المرجح أن يركز على الأسباب الكامنة وراء مثل هذه القضايا الأمنية.

بطارية ايفون بطارية ايفون

 

البطارية

فى الآونة الأخيرة، أكدت أبل أيضا أنها أبطأت هواتف ايفون القديمة عن قصد فى محاولة للحفاظ على الأجهزة من التعطل بعد الاستخدام لعدة سنوات، على الرغم من أن أبل أطلقت برنامج لاستبدال البطارية بسعر رخيص، إلا أنها ستعمل على تحسين أداء البطارية مع تحديث ios 12 القادم.

WWDC

من المقرر أن تكشف أبل عن أبرز المزايا التى سيضمها تحديث ios 12 لأجهزة الآيفون والآيباد خلال مؤتمر المطورين السنوى الذى تعقده الشركة WWDC، وهناك تقارير تشير إلى أن هناك بعض المزايا التى سيتم تأخير إطلاقها لعام 2019.