الجمعة 29 مارس 2024 10:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

السيسي يتابع هجوم حلوان.. ويوجه باستمرار تكثيف تأمين المنشآت الحيوية

تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي عن كثب تفاصيل وتداعيات الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة مار مينا فى منطقة حلوان صباح اليوم، والذى أسفر عن وقوع شهداء ومصابين من المواطنين ومن رجال الشرطة.

وقدم رئيس الجمهورية تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الإرهابي الخسيس الذى استهداف أحد الأماكن المقدسة فى الأيام التي يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد، كما قدم خالص الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

ووجه الرئيس كافة الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأسر الشهداء والمصابين، واستمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشآت الحيوية بالدولة.

وأكدت رئاسة الجمهورية أن هذه المحاولات الارهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستيزيدهم إصراراً على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الارهاب والتطرف. كما أشادت بالروح البطولية والتضحيات الغالية التي قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابي الآثم ونجاحهم في إحباط محاولات الارهابيين لتفجير الكنيسة، والتي تعكس مرة الأخري التضحيات الكبيرة التي يبذلها أبناء الوطن في سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها في مواجهة يد الارهاب الغاشمة.

  •