الأربعاء 24 أبريل 2024 07:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

أهم الأخبار

السبب الحقيقي وراء بيع قنوات «أون»

كشف مصدر مطلع على صفقة استحواذ شركة إيجل كابتال للاستثمارات المالية، تفاصيل بيع حصة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مجموعة "إعلام المصريين".

وقال المصدر-"، اليوم الثلاثاء: "السبب الرئيسي في عملية البيع يرجع إلى رغبة رجل الأعمال في تنويع مصادر استثماراته داخل مصر وخارجها خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المصدر: "النسبة التي استحوذت عليها شركة إيجل كابتال تقدر بنحو 60% من الشركة، بمبلغ مالي قيمته 600 مليون جنيه، يتم دفعه على عامين".

وأوضح المصدر، أن أبو هشيمة ينوي ضخ استثمارات صناعية وزراعية في دولتي السودان والإمارات، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن شركة "إعلام المصريين" مازالت تحتفظ بحصتها في شركة بريزنتيشن التي تمتلك حقوق الدوري المصري والأندية الرياضية.

وكانت شركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية ش .م.م، والتي يرأس إدارتها داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، استحوذت على حصة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية.

وقالت داليا خورشيد، في تصريحات صحفية الاثنين: "هذا الاستحواذ يمثل باكورة الصفقات الاستثمارية للشركة وهو ما يعكس اهتمامنا بذلك القطاع الاستراتيجى الذي يمس حياة المواطن بشكل يومي". ​