الخميس 25 أبريل 2024 12:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

تكنولوجيا وانترنت

شكل جديد لموقع تويتر خلال أيام لجذب المستخدمين

كشف موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" عن اعتزامه الظهور بشكل جديد خلال الأيام القليلة للتخلص من الأشياء المحبطة للمستخدمين المنتظمين أو التي تجعل مستخدمين آخرين بعيدين تماما عن الموقع.

ويستهدف مطورو موقع "تويتر" تقديم طريقة جديدة لعرض تغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المثيرة للدهشة، وأي شيء آخر على موقع التواصل الاجتماعي.

ذكرت شركة "تويتر" التي تدير موقع التواصل الاجتماعي إنها "ستعيد تنشيط" منصتها خلال الأيام القليلة القادمة لكي تصبح "أخف وأسرع وأسهل استخداما" بالنسبة للمستخدمين الحاليين وجذب مستخدمين جدد. 

ومن بين الأشياء التي سيتم تغييرها، إضافة قائمة تصفح جانبية وواجهة كتابة جديدة وإضافة المزيد من الأيقونات المرتبطة.

ونقل موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن "جريس كيم" رئيس قسم التصميم وأبحاث المستخدمين في "تويتر" القول إن الكثير من التغييرات المقررة تأتي استجابة لآراء المستخدمين. على سبيل المثال، فإن المستخدمين الجدد يواجهون صعوبة في التعامل مع رمز الرد الموجود حاليا، ويعتقدون انه رمز الحذف أو العودة إلى صفحة سابقة حيث يأخذ شكل سهم يتجه إلى الشمال تحت التغريدة. 

وقال "كيم" في تغريدة "نحن نستمع باهتمام ونحافظ على ما تحبونه.. وبالنسبة للأشياء التي لا تحبونها، سنتبنى طريقة جديدة لعلاجها وجعلها أفضل".